العام هو 1775. المستعمرات الأمريكية غاضبة من الضرائب الجديدة التي فرضتها عليها بريطانيا العظمى. يبدأون في تخزين الأسلحة وتنظيم الميليشيات. في 18 أبريل، نصب أفراد الميليشيا كمينًا لطابور من 700 من المعاطف الحمراء البريطانية أمروا بالاستيلاء على الأسلحة المخزونة. قُتل أو جُرح 273 جنديًا بريطانيًا قبل أن يصلوا إلى بر الأمان في بوسطن.
لقد بدأت الثورة الأمريكية!
الآن أنت وأصدقاؤك تقودون جيوش المعاطف الحمراء البريطانية والموالين الإنجليز والهسيين الألمان والنظاميين الأمريكيين والوطنيين والنظاميين الفرنسيين والأمريكيين الأصليين لتقرير مصير الأمريكتين. يتعاون اللاعبون من كل فصيل للسيطرة على المدن والحصون الرئيسية. شارك المرح في هذه اللعبة الخفيفة والسريعة ضد الذكاء الاصطناعي أو hotseat أو عبر الإنترنت!
الميزات الرئيسية
تتميز لعبة 1775: Rebellion بآليات لعب بسيطة وفريدة من نوعها مع اهتمام خاص بالتفاصيل التاريخية. جرب هذا الوقت الحرج في التاريخ الأمريكي، فلن يخيب ظنك!
- 3 سيناريوهات - 1775، 1775 (قصير) وحصار كيبيك.
- العب بمفردك مقابل 3 صعوبات تعتمد على الذكاء الاصطناعي
- 54 بطاقة (حركة وحدث)
- ما يصل إلى 4 لاعبين متعددين.
- تحويل حقيقي للعبة اللوحة الأصلية.
نبذة عن اللعبة
1775: Rebellion مبنية على لعبة اللوحة الحائزة على جوائز والتي طورتها Academy Games.
تمثل لوحة الخريطة 13 مستعمرة أصلية بالإضافة إلى ماين ونوفا سكوتيا وكيبيك. تنقسم كل مستعمرة إلى مناطق ستكافح الفصائل من أجل السيطرة عليها. يسيطر الفصيل على مستعمرة عندما لا توجد سوى وحدات من جانبه في مناطق المستعمرة. تشمل الفصائل التي يسيطر عليها اللاعب الجيش القاري وميليشيا باتريوت والنظاميين البريطانيين والميليشيا الموالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إدخال فصائل الحلفاء الفرنسيين والحلفاء الهسيين ، الذين تسيطر عليهم القوات الأمريكية والبريطانية على التوالي ، في اللعبة من خلال بطاقات الأحداث التي يمكن لعبها من قبل كل فصيل.
يتم لعب كل لعبة في سلسلة من الجولات. يتم التحقق من شروط النصر لكل فريق بدءًا من الجولة الثالثة وتنتهي كل مباراة باحتساب نقاط النصر تلقائيًا في الجولة الثامنة إذا لم يفز أحد قبل ذلك. تنقسم كل جولة إلى أربعة أدوار ، واحدة لكل جانب ، والتي تحدث بالترتيب المحدد من خلال السحب الأعمى لعلامة الدوران لكل فصيل. من الممكن تمامًا أن يحتل الفصيل المركز الأخير في الجولة السابقة فقط ليحتل المركز الأول في الجولة التالية.
الحركة والأحداث
كل فصيل لديه مجموعة من البطاقات تتكون من بطاقات الحدث وبطاقات الحركة وبطاقة هدنة واحدة. في كل دور، سيلعب كل فصيل بطاقة حركة لمناورة قواته وأي عدد من بطاقات الأحداث. عندما يلعب كلا الفصيلين من الجانب (البريطاني أو الأمريكي) أوراق الهدنة الخاصة بهما، ستنتهي اللعبة! تحتوي كل مجموعة على عدد محدد من بطاقات الحركة وإدارتها جزء مهم من اللعبة.
كل فصيل لديه بطاقة هدنة لا تعمل فقط كمؤقت للعبة ولكن كبطاقة حركة قوية. ومع ذلك ، قد تنتهي اللعبة قبل الأوان إذا اضطر كلا الفصيلين من الفريق للعبها في وقت مبكر من اللعبة.
*** يرجى ملاحظة ما يلي: 1775: Rebellion مصممة للعب على الجهاز اللوحي. ***