DISTRAINT: Pocket Pixel Horror هي لعبة مغامرة رعب نفسي ثنائية الأبعاد.
تم تطوير DISTRAINT في الأصل للكمبيوتر الشخصي وتم إصدارها على Steam 2015.
في لعبة DISTRAINT: Pocket Pixel Horror، تلعب دور شاب طموح يُدعى Price.
من أجل تكوين شراكة من شركة مشهورة، يستولي "برايس" على ممتلكات امرأة مسنة. في تلك اللحظة بالذات يكتشف ثمن إنسانيته.
هذه هي قصته وحكاية ندمه...
__________________________________
المميزات
DISTRAINT: Pocket Pixel Horror هي قصة رعب. إنها مظلمة وقاتمة ولكنها تحتوي أيضًا على نصيبها من الفكاهة المظلمة.
تتقدم القصة بسرعة مما يسمح بالعديد من الإعدادات والسيناريوهات. ستستغرق رحلتك حوالي ساعتين!
طريقة اللعب بسيطة ولكنها فعالة: يمكنك التحرك يسارًا ويمينًا وحل الألغاز للتقدم عبر القصة.
* التمرير الجانبي ثنائي الأبعاد مع رسومات فريدة مرسومة باليد * موسيقى الغلاف الجوي وتصميم الصوت * واجهة بسيطة حتى لا يتشتت تركيزك أبدًا من التجربة * انغمس في قصة فريدة مليئة بالتقلبات المثيرة للاهتمام * عناصر تحكم محسنة - سهلة اللعب على الأجهزة المحمولة
__________________________________
هناك العديد من الألعاب، لماذا يجب أن ألعب DISTRAINT؟
حسنًا ، هل تفكر إذا كنت ستستمتع بقصة الرعب الصغيرة هذه؟ ما الذي يجعل DISTRAINT: Pocket Pixel Horror مختلفًا عن ألعاب الرعب الأخرى الموجودة؟ هذا سؤال جيد، أود أن أخبركم المزيد عن اللعبة وأجواءها!
هذه ليست لعبة الرعب الحديثة النموذجية الخاصة بك ، والخوف من القفز والضوضاء العالية؟ كلا! قد تعتمد ألعاب الرعب الأخرى فقط على تلك الألعاب ولكن لا تعتمد على DISTRAINT: Pocket Pixel Horror. DISTRAINT: Pocket Pixel Horror هي لعبة رعب نفسي مما يعني أن الرعب يأتي من جوها وقصتها القمعية.
DISTRAINT: Pocket Pixel Horror دقيقة للغاية من حيث الرعب، وهي مناسبة لكل من عشاق الرعب المتشددين والأشخاص الذين لم يلعبوا الكثير من ألعاب الرعب في الماضي.
هناك عدد لا بأس به من مراجعات DISTRAINT (للكمبيوتر الشخصي) ، تحقق منها إذا كنت لا تزال غير متأكد من أي شيء لشراء هذه اللعبة!
__________________________________
الاختلافات بين إصدارات Android والكمبيوتر الشخصي
من أجل جعل منفذ Android قابلاً للتشغيل قدر الإمكان ، كنت بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات الصغيرة على اللعبة.
في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، لديك فانوس ، ولكن نقله إلى Android جلب الكثير من المشاكل. قررت استبعاد الفانوس من إصدار Android وتوسيع الإضاءة البيئية بدلاً من ذلك. أثناء القيام بذلك أضفت أيضًا المزيد من الألوان مما يجعل منفذ Android أكثر جمالًا عند النظر إليه.
للحصول على تجربة سلسة قدر الإمكان ، قمت بتغطية إصدار Android بـ 30 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، فإن DISTRAINT لديه حركة قليلة جدًا لذا بالكاد يمكن ملاحظتها.